القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تطبيق واستخدام قناع الوجه

كيفية تطبيق واستخدام قناع الوجه

كيفية تطبيق واستخدام قناع الوجه


أقنعة الوجه هي واحدة من أهم اتجاهات الجمال في الوقت الحالي. إنهم في كل مكان - نتيجة لظاهرة الجمال الكورية التي اجتاحت الإنترنت هذا الصيف. السؤال الشائع هو كم مرة يجب أن تستخدم قناع الوجه؟ في الواقع ، تتحدث النساء الكوريات عن استخدام أقنعة الوجه عدة مرات في الأسبوع بسبب الطريقة التي تترك بها هذه الأقنعة بشرتها متوهجة ومنتعشة ومشرقة.

طريقة إستخدام قناع الوجه أو ماسك لتبيض البشرة 

تعتبر أقنعة الوجه عنصرًا أساسيًا في الجمال في جميع أنحاء آسيا - ولكنها لا تتعلق فقط بتكرار الاستخدام. صحيح أن استخدام قناع الوجه أسبوعيًا سيجعل بشرتك مشرقة ورطبة ومتوهجة. ومع ذلك ، للحصول حقًا على أكبر فائدة من قناع الوجه SK-II ، عليك أن تعرف كيفية استخدام قناع الوجه. اتبع هذه الخطوات الأربع البسيطة للتطبيق المثالي والعناية بالبشرة بعد القناع.

طريقة استخدام ماسك لتبيض الوجه 

الخطوة 1: نظف وجهك

تتمثل الخطوة الأولى في استخدام قناع الوجه في بدء علاج الوجه باستخدام  SK-II لإزالة الشوائب والزيوت الزائدة بشكل فعال ، مما يترك البشرة نظيفة ومنتعشة بعمق. قم بعمل رغوة جيدة ونظفها برفق عن طريق تدليك الرغوة على بشرتك من أسفل وجهك إلى أعلى ، ومن المنتصف إلى الخارج. لا تنس قضاء بعض الوقت الإضافي حول منطقة T الخاصة بك. اشطفيه بالماء الفاتر (ليس ساخنًا!) لإبقاء المسام مفتوحة.

الخطوة 2: ضعي التونر بقطعة قطن

أتبعي منظفك بخطوتنا الثانية لاستخدام ماسك للوجه الذي يتميز بوشن  SK-II لتقشير خلايا الجلد الميتة والشوائب. طريقتنا المفضلة هي أن تستخدمي قطعة قطن ، ثم امسحي هذا التونر من منتصف وجهك إلى الخارج. لا تنسى خط الفك! هذا يجهز وجهك بشكل فعال لتلقي الفوائد الكاملة لماسك وجهك.

الخطوة 3: ضعي قناع الوجه

ضعي قناع الوجه SK-II من اختيارك ، باتباع التعليمات الخاصة بالقناع الذي تستخدمينه. للحصول على تجربة فاخرة ، ضع في اعتبارك قناع علاج طبيعي للوجه من SK-II، المفضل لدى المعجبين بين المشاهير ومحرري التجميل على حد سواء. هذا قناع الوجه المرطب والمط مغمور في مكونات مشرقة تغرق على الفور في بشرتك. أو جرب قناع الوجه الأكثر حصدًا للجوائز من SK-II ، قناع معالجة الوجه ، إنه قناع وجه قطني ناعم مبلل بسخاء بمكونات Pitera ™ والمرطبات ، لتترك البشرة مشرقة. بالنسبة لجميع أقنعة الوجه SK-II ، بمجرد إزالة القناع الورقي من وجهك ، نوصي بتدليك السائل الزائد في بشرتك للاستفادة الكاملة من القناع.

الخطوة 4: ترطيب بعد قناع الوجه

لا تخطي خطوتنا الأخيرة المهمة في استخدام قناع وجهك! على الرغم من أن بشرتك تشعر بالترطيب العميق بعد قناع الوجه المرطب ، يمكنك المساعدة في استمرار الفوائد لفترة أطول عن طريق الحفاظ على الترطيب باستخدام كريم وجه غني ، خاصة قبل النوم مباشرة. اتبع علاج قناعك باستخدام مرطب SK-II الذي تختاره ،  للحصول على المستوى التالي من الثبات. خذ كمية بحجم اللؤلؤ وقم بتقطيعها بالتساوي على وجهك. بدءاً من المنتصف إلى الخارج ، وزعي الكريم برفق على وجهك بالكامل.



reaction:

تعليقات